علّق الإسباني "ألفارو موراتا" مهاجم منتخب إسبانيا وأتلتيكو مدريد، على إمكانية انتقال مواطنه وزميله في الفريق، "ساؤول نيجويز" لاعب وسط الأتلتي، لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أنّ، السيتيزن بات قريبًا من التعاقد مع "ساؤول" في سوق الانتقالات الصيفي المقبل (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال ساؤول في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "مثل هذه الأمور تحدث في كل فترة انتقالات، الأفضل يرتبط دائمًا بالانتقال للأندية الكبرى، وساؤول هو أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم".

وأضاف: "نأمل أنّ يبقى ساؤول معنا في أتلتيكو مدريد لأطول فترة ممكنة، وهو لاعب رائع، والأندية الكبيرة ترغب دائمًا بأن يكون الأفضل معها".

وردًا على "هل انتقالك لأتلتيكو مدريد أعاد لك الثقة؟"، أجاب: "من الواضح أنني كنت بحاجة إلى الثقة، لقد مررت بكثير من الأوقات السيئة، وأنا أشكر سيميوني والنادي وعلى ثقتهما لأنه بفضله لم أكن سأستعيد مستواي".

وواصل: "أنا سعيد في أتلتيكو مدريد، ولكن الأمر كان سيكون أفضل إذا لم نكن قد خرجنا من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي، لكن الحياة مُستمرة، الآن أنا مع المنتخب الوطني ولا أفكر في النادي".

وعن التحديات المُقبلة التي تواجه المنتخب الإسباني: "لقد أردنا أنّ نتأهل لدوري الأمم الأوروبية، ولكن الآن لدينا تحدٍ مهم، نريد التأهل لكأس الأمم الأوروبية، وعلينا حسم ذلك سريعًا".

اقرأ أيضًا.. هل ينتقل جريزمان إلى برشلونة أم يبقى مع أتلتيكو مدريد؟.. موراتا يوضح

وأردف: "هُنا لويس إنريكي استدعي العديد من اللاعبين، من يقدم أداءً جيدًا تُتاح له الفرصة، فهو يريد أنّ تعود إسبانيا لمنصات التتويج مرة أخرى، وإذا نفذنا خططه يمكننا الفوز بلقب ما، نحن نريد وضع إسبانيا في مكانها الصحيح وأنّ نفوز بلقب معًا".

وعن المقارنة بين "إنريكي"، و"سيميوني" قال: "كل مدرب لديه أسلوبه، لكن كلاهما يطلبان بمزيد من الالتزام والعمل والتركيز، كلاهما يريد من اللاعب أنّ يقدم أفضل ما لديه".

وأنهى: "تجديد كاسياس عقده مع بورتو؟، أتمنى أنّ يعود كاسياس إلى إسبانيا مرة أخرى، إنه أسطورة، سأرسل له رسالة لأنه حصل على ترقية صغيرة، أنا سعيد من أجله".