كشف "فرانسيسك أجيلار" الصحفي الكتالوني بصحيفة "موندو ديبورتيفو" عن تحركات "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة لحسم صفقتين جديدتين للفريق بالميركاتو الصيفي.

وغرد "أجيلار" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "بارتوميو في طريقه حاليًا إلى لشبونة، للتفاوض مع لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا حول مستقبل لوكا يوفيتش".

وتابع: "النادي البرتغالي لديه الحق في تحديد مستقبل اللاعب، على الرغم امتلاك انتراخت فرانكفورت المعار له اللاعب بند يمنح له أحقية شراءه بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "يحاول بارتوميو عقد اتفاق بينه وبين نظيره البرتغالي وقد يتضمن انتقال بعد اللاعبين الشباب من برشلونة إلى بنفيكا".

وواصل تغريداته: "زيارة رئيس برشلونة لبنفيكا، لن تقتصر فقط للتفاوض حول صفقة يوفيتش ولكن للحديث كذلك عن العروض المقدمة من قبل الأندية الأوروبية للتعاقد مع أليخاندرو جريمالدو الظهير الأيسر الأسبق للفريق".

واستمر: "برشلونة يحق له الحصول على نسبة في حالة انتقال جريمالدو لأحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته بعد نهاية الموسم الحالي".

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أكد "أجيلار" أن هناك اتصال قد جمع بين "بارتوميو" و"مينو رايولا" وكيل أعمال "ماتياس دي ليخت" مدافع أياكس أمستردام، لمعرفة طلباته لحسم الصفقة لصالح برشلونة بعد الحصول على موافقة اللاعب على الانتقال إلى "كامب نو".