تحدث وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، عن فترة تولي مارتن يول المدير الفني السابق للأحمر قيادة الفريق.

يغيب وليد سليمان عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر اليوم السبت، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، لخضوعه لفترة تأهيل بعد إصابته في مباراة الأحمر وشبيبة الساورة الجزائري بدور المجموعات.

أضاف سليمان خلال لقاء ببرنامج "سهرة" المُذاع عبر قناة "الأهلي": "مارتن يول عندما تولى مسئولية الأهلي كنت غائبًا عن الفريق للإصابة، وبعد ذلك عدت وشاركت".

تابع: "ألوم الجهاز المعاون لأنه يعلم إمكاناتي، ومارتن يول كان يستبعدني من التقسيمة خلال التدريبات وهذا لم يحدث في تاريخي".

استكمل: "جلست مع مارتن يول، وأبلغني بأنني رقم ثلاثة في مركزي وقال لي (لو غير راض ارفع أيديك)، وبعد هذه الجلسة أصبحت أتدرب داخل النادي وخارجه".

تابع: "بعد ذلك شاركت في المباريات وأثبت نفسي واعتذر لي أمام اللاعبين، ولا توجد مشكلة بيني وبينه نهائيًا".

استطرد: "مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للأهلي علاقته جيدة بكل اللاعبين، ويعمل على الجانب النفسي والتحفيزي وأضاف للفريق، وتم توفير التدعيمات له بجانب عودة المصابين، عكس كارتيرون، التوفيق لم يحالفه".

وعن كارتيرون، قال: "مدرب مختلف تمامًا على المستوى الإنساني والشخصي ويهتم باللاعب أسريًا، وأرسلت له تهنئة بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي وشرف لي أنني عملت معه".

اختتم: "علاقتي بمارتن لاسارتي جيدة وغير صحيح ما يقال إن هناك مشكلات بيني وبينه أو تشاجرت معه".