سلطت الصحف والإعلام الجنوب إفريقي الضوء على فوز صن داونز أمام الأهلي بخماسية نظيفة، في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، التي أقيمت اليوم على ملعب لوكاس موريبي.

صن داونز تفوق على الأهلي في المباراة وسجل هدفين في الشوط الأول، وعزز تفوقه في الـ45 دقيقة الثانية بثلاثة أهداف أخرى.

واستطاع باكاماني ماهلامبي لاعب صن داونز الحالي والأهلي السابق أن يحرز الهدف الأخيرة في مرمى محمد الشناوي، ليزيد من مصاعب بطل مصر قبل مباراة الإياب التي ستلعب في 13 من أبريل الحالي.

صن داونز يهين الأهلي

تحت عنوان "صن داونز يهين الأهلي" بلور موقع "KICKOFF" تقريره عن المباراة مشيرًا إلى أن الفريق الجنوب إفريقي الملقب بالبرازيليين ظهر بمستوى أنيق واستطاع أن يحقق فوزًا مذهلًا في لقاء اليوم.

صن داونز الخمس نجوم يحرج الأهلي

وجاء تقرير المباراة في موقع "SOCCERLADUMA" مبروزًا تحت عنوان "صن داونز الخمس نجوم يحرج الأهلي".

وذكر التقرير في محتواه أن صن داونز أظهر بريقه ومعدنه الحقيقي في المباراة، ونجح في الفوز على الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 8 مرات.

صن داونز ينقض على الأهلي بخمسة أهداف في بريتوريا

بلور موقع "SOCCER24" فوز صن داونز الكاسح على الأهلي بهذا العنوان في تقريره عن اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

وأوضح التقرير أن صن داونز ذبح الأهلي بخماسية وتمكن من السيطرة على المباراة منذ بدايتها مشيرًا إلى أن الفريق الجنوب إفريقي تسيدها حتى النهاية.

صن داونز يسقط الأهلي

صن داونز يسقط الأهلي هكذا نشر موقع "SUPERSPORT" تقريره عن المباراة، موضحًا أن بطل جنوب إفريقيا بدأ اللقاء ببراعة وسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 13 في مرمى محمد الشناوي.

وذكر التقرير أن سيرينو لاعب وسط صن داونز عذب دفاع الشياطين الحمر، لافتًا إلى أن الأهلي دفع بالمغربي وليد أزارو في الدقائق الأخيرة من المباراة بحثًا عن تسجيل هدفٍ لكن دون جدوى.