دافع البرازيلي "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن الثلاثي "جاريث بيل"، "كريم بنزيما"، ومواطنه "مارسيلو" زملائه في الفريق.

النادي الملكي لا يمر بأفضل مواسمه، وسينهي هذا الموسم خالي الوفاض، وتلقى نجوم الفريق العديد من الانتقادات هذا الفريق.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "موسم بنزيما؟ كما قال كريم انه مهاجم (9) بروح (10) (يقصد مركزه في الملعب)، هذا أفضل موسم له مُنذ أنّ كنت هُنا، إنه لاعب رائع، وشخص عظيم، علينا تهنئه كلاعب، إنه لشرف أنّ يكون معنا".

وبشأن صافرات الاستهجان على "جاريث بيل": "بيل يعرف يتعامل مع هذه الأمور، من الطبيعي أنّ نتأثر بذلك، عندما يقومون بالتصفير على لاعب، فذلك يعني أنهم يصفرون علينا، لأننا جميعًا مجموعة واحدة، نحن نشعر بعدم الارتياح تجاه هذه الأشياء، وبيل أعطانا العديد من الألقاب".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: ريال مدريد سيعود أقوى ولا نشغل أنفسنا بما يفعله برشلونة في دوري الأبطال

وعن مستقبل "مارسيلو": "في هذا النادي عندما نخسر، فنحن نخسر جميعًا، إنه لاعب رائع، وهو أفضل ظهير أيسر في العالم بالنسبة لي، نحن فشلنا جميعًا هذا الموسم".

وردًا على "تعاقدات جديدة للفريق؟: "نحن لا نتحدث عن هذه الأمور، أولئك الذين فشلوا هذا العام هم أولئك الذين فازوا بأربعة أبطال في خمس سنوات، كلنا لاعبون جيدون للغاية في هذه المجموعة".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو يرحب بهازارد وبوجبا في ريال مدريد

وعن إمكانية التعاقد مع مواطنه "نيمار" قال: "عليك أنّ تسأل الرئيس، إنه لاعب رائع، عليك أنّ تسأل فلورنتينو بيريز ونيمار، إنه يتمتع بجودة رائعة، ولا يوجد جدال عليه، ولكن يجب علينا احترام باريس سان جيرمان".

واختتم تصريحاته بالحديث عن "فينيسيوس جونيور": "إنه لاعب رائع، وأظهر انه يستحق أنّ يكون لاعبًا في ريال مدريد".