نفى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي نية التقدم بالاستقالة من قيادة الفريق بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من ربع النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وانتصر الأهلي على صن داونز بهدف في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب، لكنه ودع البطولة لخسارته في الذهاب بخماسية نظيفة.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "قدمنا كل ما نستطيع لتغيير الوضع، بالأمس شاهدنا مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لتحفيز اللاعبين لريمونتادا ولإطلاعهم على كيفية تسجيل الفريق الإسباني لهدف في أول دقيقتين".

وأضاف: "بالفعل وليد أزارو أضاع انفراد في أول دقيقتين وكرة أخرى ارتدت من العارضة، وفي المجمل قدمنا مباراة جيدة وفخور بلاعبي الأهلي كثيرًا، والمنافس كان متراجعًا دفاعيا طوال المباراة وهذا حرمنا من التسجيل".

وواصل: "هذه هي كرة القدم وحدث ما لم نكن نتمناه، وكنت آمل في تسجيل هدف سريع في أول ١٠ دقايق وهذا كان سيمنحني فرصًا أفضل في المباراة".

وأردف: "شاركت بلاعبين أدوا بشكل جيد، وأضفنا عددًا من المهاجمين لتعزيز القوة الهجومية".

وواصل المدرب: "تعاقدت مع الأهلي منذ ٣ أشهر فقط وكان هناك أمور صعبة مثل الإصابات وابتعادنا في الدوري عن الزمالك بـ12 نقطة، ولكن الآن أنا في الصدارة ولا توجد إصابات وفي الوقت ذاته لا أفكر في الاستقالة".

وأشار: "إذا كان النادي لديه رغبة في إقالتي سوف أحترمها وأنفذها بالتأكيد".

واستكمل: "بالنسبة لي مستحيل أن أفكر في الرحيل إذا خسرت مباراة، لدي أهداف كثيرة أسعى لتحقيقها مع الأهلي، وكان عندي أمل في مباراة اليوم أن نستطيع استعادة موقفنا القوي في التسجيل مثل مباراة سيمبا التنزاني".

واختتم: "راض عن لاعبي الأهلي ومستمر في العمل من أجل حصد بطولات أخرى والتطوير من الأداء".