وصف الإيطالي "جيانفرانكو زولا" مساعد "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، "إيدين هازارد" جناح الفريق، بأفضل لاعب أجنبي في تاريخ النادي، وحتى أفضل منه.

"زولا" سبق وأنّ كان لاعبًا في صفوف البلوز، وسجّل 80 هدفًا خلال فترة تواجده بين عامي 1996 و2003.

وأوضح المدرب الإيطالي، أنه لا يتمنى رحيل "هازارد" في ظل التقارير التي تشير إلى انتقاله لصفوف ريال مدريد بات وشيكًا (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال زولا في تصريحات نقلتها شبكة "sportsmole" البريطانية: "هازارد لاعب لا يُصدق، أنه أفضل لاعب أجنبي في تاريخ هذا النادي، وحتى أفضل مني".

وأضاف: "كلما أمضيت وقتًا أطول معه، زاد تقدير له كلاعب وكذلك كإنسان، إنه رائعًا، أود أنّ يظل معي لفترة أطول، ما نحاول القيام به يُناسبه تمامًا، ليس من قبيل الصدفة أنّ يقدم أحد أفضل المواسم له".

إيدين هازارد

وواصل: "الطريقة التي نلعب بها هُنا تساعده كثيرًا، نحن نأمل أنّ يواصل تقديم ما يفعله، وأنّ يُساعدنا على تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

وأردف: "أنا بالطبع أتمنى أنّ يبقى هازارد معنا، لأنه لاعب مهمة للغاية بالنسبة لنا، هناك الكثير الحديث حوله، وأنا أدرك ذلك".

واختتم: "ولكن نحن الآن بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا، لأن هذا العام في كثير من الأحيان سمعت كثيرًا أنّ موسمنا سيء، لكن إذا استطعنا الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي وربما الفوز بالدوري الأوروبي، وإنهاء الموسم في المركز الرابع في البريميرليج، أعتقد أنه قد يكون موسمًا رائعًا".