وجه "جان ميشيل أولاس" رئيس نادي أولمبيك ليون صدمة قوية لطموحات ريال مدريد الذي كان يسعى لضم "تانجوي ندومبيلي" لاعب الفريق الفرنسي بالميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت صحيفة "آس" الإسبانية يوم أمس الأثنين، لتؤكد على وجود تواصل بين المسئولين في الملكي مع وكيل "ندومبيلي"، لكن حتى الآن لم يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي".

وعلق "أولاس" في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن العروض المقدمة من أجل اللاعب الفرنسي.. وقال: "نعم، هناك اهتمام كبير من يوفنتوس بالتعاقد مع ندومبيلي".

وتابع: "لكن هناك أيضًا اهتمام من أكثر من نادٍ آخر مثل باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وسيتي، لكنني أحب أن أراه بقميص يوفنتوس ويجاور ميراليم بيانيتش".

وأضاف: "سنرى ماذا سيحدث بالمستقبل، لن أتحدث عن المقابل المادي الذي نريده في تلك الصفقة، ولكن هناك معايير اقتصادية تحكمنا لبيع اللاعبين، ولكنني أود بيعه لأندريه أنييلي  في حالة تساوي جميع العروض ماديًا".

وأتم تصريحاته: "ندومبيلي أم بوجبا؟ بول نجح في المساهمة مع فرنسا في الفوز بكأس العالم، ولكن مستواه تأثر كثيرًا مع مانشتسر يونايتد، لكن تانجوي كان أكثر تأثيرًا منه مع ليون في الموسم الحالي".