أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يبقى يفكر كثيرًا في هزيمته من برشلونة، وأن تركيزه ينصب الآن على مواجهة الغد أمام نيوكاسل بالبريميرليج.

وتعرض ليفربول لهزيمة بنتيجة (3-0)، في مباراة الذهاب أمام برشلونة، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة نشرته شبكة قنوات "سكاي سبورتس": "لن نبقى طويلاً نفكر في المباراة الأخيرة أمام برشلونة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن انتهاء موسم نجم ليفربول وغيابه عن مواجهة برشلونة

وأضاف: "نحن لسنا من ذوي الخبرة في أوروبا ولكن لدينا تجاربنا الخاصة، ليس لدينا وقت لذلك، نركز على الدوري، اللاعبون تركيزهم ينصب على مواجهة نيوكاسل، سنفكر في مباراة برشلونة يوم الثلاثاء وليس اليوم".

وبشأن الهزيمة في مباراة الذهاب أمام برشلونة، علّق الألماني: "هناك طريقتان يمكنكم التفكير بهما، الأولى كانت النتيجة والأخرى هي الأداء، من الأداء يمكنك أن تأخذ الكثير، من النتيجة لا يمكنك أن تأخذ الكثير، لم نكن بحاجة إلى اختيار لاعبين في برشلونة ومنحهم عناقًا، إنه أمر فني".

وأكد كلوب: "إذا كنت تريد الفوز في كرة القدم، فيجب عليك أن تقبل بأنك يمكن أن تخسر، كانت لدي أفكار أكثر إيجابية عن المباراة من الأفكار السلبية بالنظر لما قدمناه في الملعب ".

وواصل المدرب الألماني: "لا يمكنك توقع الذهاب إلى برشلونة وتتعرض لهزيمة بنتيجة 3-0 وتكون مباراة الإياب بمثابة مباراة تلعبها في عطلتك، علينا أن نحاول حل هذا الأمر يوم الثلاثاء بمباراة الإياب وليس الآن".

وأردف كلوب: "لقد فعلنا بعض الأشياء الجيدة حقًا وسببنا لهم مشاكل، لم يكن ذلك كافيًا لتلك الليلة، في كثير من الأحيان لا يخسرون 3-0 لكن لدينا أفكار أكثر إيجابية عن المباراة من الأفكار السلبية، هذه هي الحقيقة، وعندما عاد اللاعبون من مواجهة برشلونة كان تركيزهم منصب على مباراة نيوكاسل بنسبة 100% وذلك أمر جيد".