تحدث المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن خطط فريقه في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

فريق الشياطين الحمُر أنهى الدوري الإنجليزي في المركز السادس برصيد 62 نقطة، وفشل في الحصول على أي لقب ولم ينجح كذلك في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أنّ يدخل اليونايتد سوق الانتقالات الصيفي لتدعيم العديد من المراكز، ولتعويض الرحلين، حيث من المتوقع أنّ يرحل أكثر من لاعب أبرزهم "اندر هيريرا" الذي أعلن رحيله بالفعل، و"فالنسيا"، و"دارميان"، وكذلك "بول بوجبا (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "يجب أنّ يكون لديك بعض الصفات لتكون لاعبًا لمانشستر يونايتد".

وأضاف: "يجب أنّ يكون لديك بعض الصفات التي تؤهلك للعب لمانشستر يونايتد، ونحن لا ننسى أيضًا أنّ الجماهير يرغبون في رؤية لاعبين مثيرين".

وواصل: "بالطبع نريد أنّ ننهض من مقاعدنا، نريد أنّ نرى المدافعين يدافعون كما أنهم يفعلوا ذلك من أجل حياتهم، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات مع لاعب فولهام

وتابع: "لقد حاولنا تثقيف لاعينا ليكونوا أشخاصًا مناسبين، نحن نكتشف السوق، ونحاول العثور على اللاعبين المناسبين".

وأردف: "أنا مُتحمس للمشروع بأكمله، أعرف أنها مسؤولية كبيرة أنّ أكون مسؤولًا عن هذا النادي العظيم، إنها مسؤولية كبيرة، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنني الوعد به هو أنني سأفعل أفضل ما لدّي".

وأنهى: "سأستمر في دعم الفريق كما قلت، سنقدم كل شيء من أجل العودة إلى مكانتنا الطبيعية في الموسم القادم، سنبدأ من جديد، ولا أنا لا يُمكنني الانتظار حتى أبدأ الموسم الجديد".