أكد المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، أنّ الفرنسي "نجولو كانتي" لاعب وسط فريقه، سيكون قادرًا على خوض مواجهة آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

البلوز يواجه نظيره الجانرز في التاسع والعشرين من مايو الجاري، في باكو بأذربيجان.

وقال ساري في مؤتمر صحفي: "نحن نحاول استعادة كانتي، لقد تدرب مع المجموعة بالأمس، لذا نحن متفائلون، أعتقد أنه سيكون قادرًا على المشاركة في النهائي".

وأضاف: "لا توجد أي فرص لروديجر ولوفتوس تشيك وكالوم للمشاركة في المباراة، الثلاثي لن يشاركوا، الوحيد فقط الذي يمُكننا الاعتماد عليه هو كانتي".

وواصل: "في بوسطن الملعب لم يكن جيدًا حقًا، لكن الإصابة التي تعرض لها لوفتوس لم تكن بسبب الملعب فقط، ربما هناك الكثير من الأسباب، هي تُشبه إصالة كالوم هودسون للغاية، وأعتقد أنّ وقت الغياب عن الملاعب هو نفسه تقريبًا".

وتابع: "لوفتوس كان لاعبًا هامًا للغاية بالنسبة لنا هذا الموسم، ونحن سنفتقده أمام آرسنال، إنه مفيد حقًا بالنسبة لنا، لذا أنا أشعر بخيبة أمل لغيابه، لكن من غير المجدي الاستمرار في التحدث عنه".

وأكمل: "أنا متأكد أنه سيكون قادرًا على العودة أقوى مما كان عليه في الماضي، سيُصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، وأنا أظن أنه سيكون بحاجة إلى خمسة أو ستة أشهر للتعافي من الإصابة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن "هنريخ مخيتاريان" وغيابه عن تلك المباراة لأسباب سياسية قائلًا: "أشعر بخيبة أمل حقيقية لهذا الأمر، كنت أود رؤيته في الملعب، إنه لاعب رائع تريد رؤيته، ولكن علينا احترام قراره".