تحدث المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي عن مستقبله مع البلوز، وإمكانية رحيله عن النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري.

"ساري" ارتبط بالرحيل عن تشيلسي، عقب نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال، حيث ارتبط بإمكانية تدريب أندية يوفنتوس وروما بالإضافة إلى ميلان.

وقال ساري في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "إذا كان مستقبلي يعتمد نهائي الدوري الأوروبي، فيجب عليهم إقالتي الآن، لا يُمكن أنّ تقييم 10 أشهر من العمل في 90 دقيقة فقط، هذه ليست طريقة صحيحة، أنت إما سعيد بعملي أو لست سعيدًا".

وأضاف: "لا أرى أنّ مستقبلي يتعلق بمباراة الأربعاء، الآن أنا أفكر فقط في النهائي، لدّي عقد هُنا، وأنا لم أتواصل مع أي أندية أخرى في الوقت الحالي، يجب أنّ أتحدث إلى فريقي أولًا بعد المباراة النهائية".

وواصل: "أريد أنّ أعرف إذا كانوا سعداء معي أم لا، لدّي عامين هُنا، وكما قلت من قِبل أنا سعيد جدًا بالبقاء في الدوري الإنجليزي، إنها أهم بطولة في العالم في الوقت الحالي".

وتابع: "من الرائع للغاية أنّ أكون هُنا، تشيلسي واحد من أهم الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك أنا سعيد حقًا، لكن يجب علينا مناقشة الوضع، هذا أمر اعتيادي في نهاية كل موسم، عليك مناقشة بعض الأمور مع النادي".

اقرأ أيضًا.. ساري يكشف تطورات حالة المصابين ويُعلق على غياب مخيتاريان عن نهائي الدوري الأوروبي

وردًا على "هل قابلت رومان أبراموفيتش" (مالك النادي) في بوسطن؟"، أجاب: "لا، لقد تواجد فقط من أجل معرفة لوفتوس، بالطبع لقد تحدثت معه، ولكن لذلك كان لمدة دقيقة واحدة فقط، وكنا نتحدث عن لوفتوس".

وأكمل: "أعتقد أنّ لدينا موسم جيد، بالتأكيد كان هُناك الكثير من المشاكل، لقد خسرنا مباراتين أو ثلاث مباريات بشكل سيء للغاية، ولكن في النهاية، نحن كان لدينا موسم جيد جدًا، لقد أنهينا الموسم في المركز الثالث، ووصلنا إلى نهائي كأس رابطة المحترفين".

وأستكمل: "والآن نخوض نهائي الدوري الأوروبي، لذلك فالموسم جيد، إذا فُزنا فسيُصبح موسمًا رائعًا، أعتقد أنّ هذه المجموعة تستحق الحصول على لقب".

وأنهى: "في رأيي أنّ الموسم كان جيدًا للغاية، بالطبع علينا أنّ نفعل المزيد، نحن بحاجة إلى التحسّن أكثر، لا أعرف ماذا أقول عن سوق الانتقالات، والآن لا أفكر في مستقبلي، أنا أفكر فقط في النهائي، هذا المباراة هامة للغاية بالنسبة لنا".