كشفت الصحافة اليونانية والبرتغالية عن آخر تطورات مستقبل "أحمد حسن كوكا" مهاجم سبورتنج براجا وإمكانية انضمامه إلى أولمبياكوس نهائيًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت صحيفة "O’Jogo" البرتغالية أن النادي اليوناني قرر صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب المصري، وعدم دفع قيمة بند أولوية الشراء وقدرها 4 مليون يورو.

وبذلك يعود "كوكا" مرة أخرى إلى الدوري البرتغالي وفريقه السابق براجا، حتى يحسم قراره النهائي تجاه وجهته القادمة بالموسم الجديد.

ونجح مهاجم الأهلي وريو آفي الأسبق في تسجيل 15 هدفًا بالموسم الحالي في 32 مباراة بجميع البطولات التي نافس عليها أولمبياكوس.

وبحسب صحيفة "Sportdog" اليونانية، وضع المسئولين في النادي اليوناني لاعبين لتعويض رحيل "كوكا" وهما "ماركوس بيرج" مهاجم العين الآماراتي والذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الحالي والذي سبق له ولعب من قبل مع باناثينايكوس خلال مسيرته و"ماتيو جارسيا" مهاجم لاس بالماس والمعار لنادي أريس المنافس في الدوري اليوناني.

وكانت هناك تصريحات من الفرعون المصري قبل أيام، يؤكد فيها أنه يرغب في استغلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية بالصيف حتى ينتقل إلى مرحلة أكبر في مسيرته الاحترافية. (طالع التصريحات)