اتخذ مجلس إدارة نادي الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصيري قرارًا تجاه الحكم المصري جهاد جريشة على خلفية قراراته التحكيمية في مباراة الفريق المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الترجي والوداد جدلًا تحكيميًا كبيرًا بسبب قرارات الحكم المصري جهاد جريشة، كانت أبرزها إلغاء هدف للفريق المغربي بعدما لجأ لتقنية الفار. طالع التفاصيل من هنا.

وأشارت تقارير مغربية إلى أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد، أعرب عن استيائه، من القرارات التحكيمية للحكم جهاد جريشة، الذي قاد مباراته أمام الترجي.

ووفقَا لصحيفة "سبورت 360" فإن نادي الوداد قرر التقدم بشكوى ضد الحكم المصري جهاد جريشة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادي الوداد سبيعث رسالة احتجاج شديدة اللهجة، لما وصفه تحيزًا تحكيميًا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفًا مشروعًا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده.

وأوضحت أن الوداد سيعزز شكواه بالأدلة، وقرص مدمج ليؤكد حقه في الشكوى، بعد الظلم الذي تعرض له، مطالبًا لجنة الحكام بتحمل مسؤولياتها، قبل مباراة العودة.

يذكر أن مباراة الإياب بين الترجي والوداد المغربي، تقام يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس.