كذبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية جميع التقارير التي تلمح إلى إمكانية عودة "نيمار دا سيلفا" مرة أخرى إلى صفوف برشلونة بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت إذاعة "راك 1" بالأمس أن هناك مفاوضات بين المسئولين في برشلونة مع باريس سان جيرمان، لمحاولة ضم البرازيلي مرة أخرى مع دخول "عثمان ديمبلي" في الصفقة.

ولكن الصحيفة تؤكد من خلال بعض مصادرها في النادي على عدم وجود أي اهتمام لعودة مهاجمها الذي رحل قبل عامين إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وتابعت أن "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس برشلونة لم يلتق مطلقًا مع "نيمار" أو والده الذي يعمل كوكيل له خلال الفترة الحالية، خاصة وأن هناك قضية بين الطرفين بسبب عمولة بند الوفاء بتجديد العقد وترجع لعام 2017 وقدرها 26 مليون يورو.

ولا ينسى المسئولين في العملاق الكتالوني كيف تعامل معهم البرازيلي في صيف عام 2017، بعد الاتفاق مع باريس سان جيرمان في ظل فترة الإعداد للموسم الجديد وقتها تحت قيادة "إرنستو فالفيردي".

ولم يتفاوض "نيمار" مطلقًا مع إدارة برشلونة، بأوامر من "ناصر الخليفي" الذي أعطى له المبلغ المطلوب في بند الشرط الجزائي بعقده لفسخ التعاقد والرحيل لقيادة بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين.