اعترف "ستفين جيرارد" أسطورة فريق ليفربول، بأنه يشعر بالغيرة من لاعبي ليفربول الحاليين، لكون الألماني "يورجن كلوب" مدربًا لهم.

"كلوب" أعاد هيبة ليفربول مجددًا، بعدما تولى الفريق، حيث تأهل لنهائي مسابقات أوروبية (الدوري الأوروبي، دوري أبطال أوروبا)، في ثلاث مناسبات على التوالي، وكان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال جيرارد في تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو": "لقد كنت أجلس مع كلوب كثيرًا، إنه كتاب مفتوح، يدعوني إلى مكتبه، أنا محظوظ بشكل لا يُصدق لكوني أحصل على هذه الدعوة".

وأضاف: "لم أكن محظوظًا بما فيه الكفاية للعب مع يورجن كلوب، أنا أشعر بالغيرة تقريبًا من كل لاعبي ليفربول، لأنني لم أكن لاعبًا مع كلوب".

وأكمل: "لقد خرجت مع مكتبه بعدما تحدثنا، وعندما اتجهت نحو ملعب التدريب، كنت أرغب بالفعل في أنّ أتدرب وألعب معهم، وأركض أعمل بجد من أجله، إنه ملهم بشكل كبير".

وواصل: "ما يميز كلوب بشكل كبير شخصيته، إنه يملك شخصية استثنائية، إنه يجعلك تشعر بأنك مميز ومطلوب مرحّب بك، وهذا السبب وراء تقديم اللاعبين كل ما لديهم من أجله".

وتابع: "إنه رجل تريد أنّ تراه ناجحًا في المباراة، أعتقد أنّ المشجعين في ليفربول، والناس واللاعبين والمدينة بأكملها مرتبطين بشكل كبير بيورجن كلوب".

واستكمل: "يدرك اللاعبون أنهم يلعبون من أجل مدربهم، إنه يحمي اللاعبين، وأعتقد أنه يتحمل الكثير من الضغط، هو تقريبًا الشخصية الرئيسية للنادي، الأندية في أوروبا ربما يكون لديها لاعب يكون هو الشخصية الرئيسة مثل ميسي لبرشلونة".

وأنهى: "ولكن في ليفربول، أصبح كلوب هو الشخصية الأكثر أهمية، يعرف اللاعبون أنهم سيكون ناجحون معه، وأنّ يجب السير مع المدرب واتباع تعليماته، وأعتقد أنه يُظهر لهم نفس القدر من الحب والاحترام".