يرى الإسباني "لويس جارسيا" لاعب وسط فريق ليفربول السابق، أنّ فريقه يمكنه تحقيق الفوز على فريق توتنهام هوتسبير والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

فريق حمُر الميرسيسايد يواجه نظيره السبيرز، في نهائي دوري الأبطال، في الأول من يونيو، على ملعب "واند متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

"جارسيا" سبق له خوض نهائي دوري الأبطال من قِبل عندما كان لاعبًا في ليفربول، حيث توج مع الفريق في عام 2005، وخسر اللقب في عام 2007، وغاب حينها عن المباراة النهائية بسبب الإصابة.

وقال جارسيا لصحيفة "ستاندرد سبورت" البريطانية: "هذه النهائي هو فرصة أخرى للاعبين والمدرب والفريق، وأتمنى ألا تكون هناك إصابات هذه المرة، أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".

وأضاف: "ليفربول وتوتنهام يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد جدًا، وهما يعرفان ما يجب عليهما فعله، لكن بالطبع يجب عليهما أنّ يكونا حريصين جدًا مع لاعبي توتنهام الذين يتميزون بالسرعة".

وواصل: "أنا مُعجب جدًا بيورجن كلوب، لقد قام ببناء فريقًا رائعًا خلال ثلاثة أعوام، لقد كان يعرف ما يريد، لقد فعل ذلك من قِبل في بوروسيا دورتموند، الجميع يعملون مع بعضهم البعض، ولديه لاعبين يتمتعون بجودة مُذهلة".

وأكمل: "لقد كان مُحقًا عندما تعاقد مع فان ديك وأليسون بيكر لموازنة الفريق قليلًا، لقد كانوا يُعانوا في السنوات السابقة من استقبالهم لكثير من الأهداف، لقد نجحوا في الوصول للنهائي في العام الماضي، وهذا العام وصلوا للنهائي بطريقة الجميع شاهدها، وهم سيكونون المُرشحين لنيل اللقب".

وأنهى: "إنهم يعرفون ما يجب عليهم فعله وما لا يتعين عليهم فعله، لذا فإن الخسارة في نهائي العام الماضي ستساعد الفريق أيضًا".