علّق مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" على رحيل الثنائي "ألبيرتو مورينو" و"دانييل ستوريدج" اليوم الثلاثاء.

وسينتهي عقد كلا اللاعبين في شهر يناير الجاري.

وأعلن النادي الإنجليزي بشكل رسمي رحيل "مورينو" و"ستوريدج"، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "إن أهم الكلمات التي يجب أن نقولها لهذين اللاعبين المميزين هي شكرًا لكما، لقد كانوا هنا عندما وصلت كمدرب، وخلال تلك الفترة، ساعدوا مثلهم مثل أي شخص آخر على تأسيسنا كفريق يسير في الاتجاه الصحيح، بدونهم لن نكون الفريق والنادي الذي نحن عليه في هذه اللحظة".

وأضاف: "ألبرتو هو شخص تنعكس شخصيته في طريقة لعبه، مليئة بالحياة، مليئة بالطاقة، دائمًا إيجابية، شخصية لا تصدق ومستعدة دائمًا لتقديم كل شيء للفريق، أعلم أنه لم يحصل على دقائق اللعب التي يستحقها هذا الموسم ولكن مساهمته لم تقل، هو لاعب ذو مستوى عالمي وأنا أعلم أنه سيعود إلى المنتخب الإسباني في المستقبل القريب".

وواصل: "ستوريدج  يعتبر لاعبًا رائعًا في ليفربول في العصر الحديث، لقد جاء إلى النادي بينما كنا نحاول إعادة بناء وإعادة تأسيس أنفسنا، بعض الأهداف التي سجلها مع ليفربول كانت مهمة للغاية".

وأردف: "إنه واحد من أفضل اللاعبين القادرين على إنهاء الهجمات الذين رأيتهم في حياتي، إنه يسجل الأهداف التي قد تعتقد أنها ليست ممكنة، مرة أخرى على غرار العديد من اللاعبين في فريقي كان على ستوريدج أن يتحلى بالصبر والقدرة خلال المباريات، لكن حتى هذا الموسم لعب دورًا حيويًا".

واستكمل: "إنه لاعب  ذكي وواثق ولا يخشى التحدث عندما يعتقد أن هناك شيئًا يحتاج إلى التكيف لمساعدة الفريق، لقد كان رائعًا مع العديد من اللاعبين الأصغر سنًا أيضًا، لذلك كان مهم جدًا لتقدمنا ​​هنا".

وتابع: "سنفتقدهم بالطبع، لكن يمكننا أن نقول ودافعًا بأفضل الكلمات الممكنة، سيغادرون كأبطال أوروبيين".