عبر "كريستيان إريكسن" صانع ألعاب نادي توتنهام عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الدولي الدنماركي في تصريحات لصحيفة "Ekstra Bladet": "أحترم بشدة ما يسعى إليه المسئولين في توتنهام لتحقيقه مع هذا الفريق، لكنني أود أن أخوض تجربة جديدة في مسيرتي".

وتابع: "أتمنى أن يكون هناك توضيح من قبل النادي عن مستقبلي، هكذا تجرى الحياة في كرة القدم، كل لاعب يرغب في الوصول إلى مرحلة أفضل إذا ما كانت متاحة له لكن ربما يحتاج ذلك إلى بعض الوقت".

وأضاف: "الأمر يعتمد في النهاية على قرار دانييل ليفي (رئيس توتنهام)، ويجب أن يقدم نادِ آخر عرضًا ويطلب ضمي بين صفوفه، أو ربما أتفاوض على عقدًا جديدًا وهو قرار لا يعود إليك في النهاية".

وواصل تصريحاته: "توتنهام لا يستطيع توفير كل ما تتمناه خلال مسيرتك، وإذا ما كان علي الرحيل إلى مكان آخر، أتمنى أن تكون خطوة للأمام".

واستمر: "في رأيي هي خطوة للأمام، لكنها تتطلب أن يتفاوض ريال مدريد ويقدم عرضًا يطلبون فيه خدمات إريكسن من توتنهام، وحتى الآن لم يفعلوا ذلك".

واختتم تصريحاته: "الأمر صعب، وكل شيء يعتمد على الاحتمالات، إذا لم يظهر أي عرضًا آخر أكثر إثارة، فلماذا لا أبقى في توتنهام؟ إذا قمت بالتوقيع على عقدًا جديدًا، ولكن هذا يتوقف على البنود التي يقدمها النادي".