علق "جياني إنفانتينو" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن رأيه في أحداث مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة "أحمد أحمد" يوم السبت الماضي، اعتبار الوداد منسحبًا نظرًا لاعتراض على عدم احتساب هدفًا قد أحرزه في المباراة وكان النتيجة وقتها تشير لتقدم الترجي بهدف نظيف.

وتوقف المباراة لأكثر من 75 دقيقة في ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، بعد رفض الحكم "بكاري جاساما" الاحتكام لتقنية الفيديو "VAR" وتبين فيما بعد تعطلها منذ صافرة البداية.

وحاول "أحمد أحمد" التشاور بين المسئولين أثناء فترة التوقف، حول القرار المناسب وتم إعلان فوز الترجي باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

طالع أيضًا.. كاف يقرر إعادة مباراة الترجي والوداد

وقال السويسري في كونجرس الفيفا السنوي والذي يتزامن مع فوزه بولاية جديدة في رئاسة المؤسسة الأعلى في كرة القدم لمدة 4 سنوات اليوم الأربعاء: "شاهدت ما حدث في تلك المباراة، كنت حزينًا للغاية ولكن هذا لا يبرر ما حدث في النهاية".

وأضاف: "يمكننا التدخل ولكن لن نتحرك إلا من خلال طلب الكاف، وأتمنى أن لا تتكرر ما حدث مرة أخرى في المستقبل".

حتى الآن لم يحسم الاتحاد الإفريقي قراره النهائي حول تلك المباراة، ولكن هناك اجتماع بين "أحمد أحمد" وأعضاء المكتب التنفيذي مع وجود تقارير تشير إلى إمكانية إعادة المباراة في أرض محايدة والأقرب لها مصر.