علّق "كريستيانو رونالدو"، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، وقائد منتخب البرتغال، على الهاتريك الذي أحرزه في شباك منتخب سويسرا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

"رونالدو" سجّل هاتريك قاد به المنتخب البرتغالي للفوز على نظيره السويسري بثلاثة أهداف لهدف، في نصف النهائي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الدراجاو"، حيث سيلاقي في النهائي الفائز من مواجهة هولندا وإنجلترا.

وقال رونالدو في تصريحات لـ"ريكورد" البرتغالية: "أنا سعيد للغاية، لقد أحرزت ثلاثة أهداف مهمة وجميلة".

وأكمل "رونالدو" والذي حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة: "ولكن أهم شيء أننا نجحنا في تحقيق الفوز، وأننا تمكنا من التأهل للنهائي، ونحن نريد حقًا الآن الفوز في المباراة النهائية".

كريستيانو رونالدو مع لقب رجل المباراة بعد الهاتريك في شباك سويسرا

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، سويسرا لعبت بشكل جيد جدًا، يملكون لاعبين رائعين، ولكن البرتغال كانت أفضل بشكل عام".

وواصل: "لقد لعب المشجعون دورًا أساسيًا ودعمونا كثيرًا، الاستاد كان ممتلئ، وكان هناك دعم من البداية وحتى النهاية، وهذا الأمر سيعطينا الدافع ومزيد من القوة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المنتخب الذي يفضل مواجهته في النهائي قائلًا: "إنجلترا و هولندا ممتازان، وأي فريق منهما سيُعلن الحرب علينا، وكلننا نأمل أنّ نرى الملعب ممتلئًا مرة أخرى، ذلك سيجعلنا أقوى".

يُذكر أنّ هولندا ستواجه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع إنجلترا في نصف النهائي، وسيواجه الفائز المنتخب البرتغالي في النهائي، الأحد المقبل.

شاهد هاتريك رونالدو في شباك سويسرا