علق رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية بنادي الترجي التونسي، علي قرار إعادة المباراة النهائية أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرر إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي في بلد محايدة طالع التفاصيل من هنا

وقال التونسي في تصريح خاص لـ"بطولات": "بالطبع القرار غير مقبول، عاقبونا مرتين دون ذنب، العقاب الأول تمثل في إعادة المباراة، والعقاب الثاني في ملعب محايد".

وأضاف: "هذا ليس معناه أننا لن نخوض مباراة الإياب، فالترجي يرفض القرار بطبيعة الحال وسيمارس حقه في الطعن عليه بالطرق القانونية المتاحة، وبعد ذلك لكل حادث حديث".

وأضاف: "من تقاليد الترجي ألا يتسرع وأن يأخذ قراراته بحكمة وتعقل، ليس لي علم بذلك بأن الڤار لم يكن متواجد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الأهلي".

وأكمل: "وفي كل الأحوال الحمد لله أن مباراة الأهلي في نهائي السنة الماضية في تونس مرت بسلام دون إشكال تحكيمي".

وأتم: "ثم لا مقارنة، فعلاقتنا بالأهلي ممتازة جدا مهما يحدث، من عشرات السنين هم أصدقاء قبل أن يكونوا منافسين، وعلى كل فمسألة الفار من مشمولات الاتحاد الإفريقية ولا دخل للفرق فيها".

يذكر أن مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي شهدت أزمة كبيرة بعدما ألغي الحكم الجامبي بكاري جاساما هدف صحيح للفريق المغربي ورفض اللجوء إلي حكم الفيديو "الفار" الذي كان معطلاً خلال المباراة مما أدي إلي انسحاب الوداد من المباراة.