أكد الإسباني "سرجيو راموس" مدافع وقائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أنه سعيد للغاية في النادي الملكي، مشيرًا إلى أنه لم يفكر في الرحيل.

"راموس" تلقى عرضًا كبيرًا من أحد أندية الدوري الصيني الممتاز براتب سنوي قدره 35 مليون يورو، وطلب بالفعل من إدارة النادي السماح له بالرحيل بالمجان، لكن "فلورنتينو بيريز" رفض ذلك.

ثم خرج عقب ذلك "راموس" في مؤتمرًا صحفيًا لينفي ذلك، معترفًا بوجود العرض، ولكنه أوضح أنه لم يطلب من النادي الرحيل.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قد اضطررت إلى الخروج في مؤتمر صحفي للحديث عن مستقبلي، لأنني اعتقدت أنه كان أفضل شيء للجميع".

وأضاف: "لقد أردت ألا تتحدث الصحافة كثيرًا، أنا سعيد للغاية في ريال مدريد، سعيد جدًا ولا أفكر في الرحيل، وسعيد بدوري أيضًا في المنتخب الوطني".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن انتقال "إيدين هازارد" من تشيلسي إلى ريال مدريد قائلًا: "أنا سعيد للتعاقد معه، إنها صفقة رائعة، هازارد واحد من أفضل اللاعبين في العالم، من الجيد تعزيز الفريق بمثل هذه النوع من اللاعبين، سيكون إضافة بالنسبة لنا".

النادي الملكي أعلن مساء أول أمس الجمعة، ضم "هازارد" من تشيلسي، مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو، مشيرًا إلى أنّ سيتم تقديمه لوسائل الإعلام هذا الأسبوع (طالع المزيد من التفاصيل).