تحوم الشكوك حول إمكانية استمرار الدولي "أحمد حجازي" مدافع مُنتخب مصر، والمُحترف ضمن صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في النادي بالموسم المُقبل.

المدافع صاحب الـ"28" عامًا، انضم إلى الباجيز في شتاء عما 2018، ومُنذ ذلك الحين، يُعد أحد الركائز الأساسية في الفريق، حيث على الرغم من هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي قِبل موسمين، إلا أنّ إدارة النادي رفضت رحيله.

وبحسب شبكة " footballleagueworld"، فإن إدارة النادي، قد تقوم ببيع "حجازي"، أو المدافع "كريج داوسون"، في سوق الانتقالات الصيفي.

وأوضحت الشبكة أنّ السبب وراء ذلك، هو رغبة إدارة الباجيز، في التعاقد مع المدافع الشاب "ريس أوكسفورد" لاعب وست هام يونايتد.

وأشارت الشبكة إلى أنّ الأمر سيكون في يد المدرب الجديد الكرواتي "سلافين بيليتش"؛ حيث في حال أبدى موافقته على ضم اللاعب، فذلك سيعني أنّ النادي سيقوم بالتخلي عن واحد من الثنائي المذكور.

وأفاد التقرير، أنّ هناك احتمال ببقاء "حجازي"، و"دواسون" مع شراء "أوكسفورد"، وهي في حال قرر "بيليتش" أنّ يعتمد على "ريس" في مركز خط الوسط المدافع (ارتكاز)، وليس قلب الدفاع.

يُذكر أنّ الباجيز أعلن عصر اليوم، أنّ "بيليتش" أصبح المدير الفني الجديد للنادي، حيث وقع عقدًا مُدته عامين (طالع المزيد من التفاصيل).