كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي هدرسفيلد الإنجليزي، قد يوافق على عرض النادي الأهلي، لتجديد إعارة جناح الفريق "رمضان صبحي"، في سوق الانتقالات الصيفي.

"صبحي" انضم إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعدما فشل في حجز مكان أساسي في التشكيل الأساسي مع هدرسفيلد، ويرغب متصدر الدوري المصري في تجديد إعارته (طالع المزيد من التفاصيل).

وعلى الرغم من اعتراف "نادر شوقي" وكيل أعمال اللاعب، بأن النادي أخبر "رمضان" بأن يعود بعد انتهاء إعارته والتي تنتهي في الثاني من يوليو المُقبل، إلا أنّ تقارير صحفية قالت أنّ إدارة هدرسفيلد قد تغير موقفها بشأن عودة صاحب الـ"22" عامًا.

وبحسب صحيفة "إكسمنير لايف" التي تصدر من مدينة "هدرسفيلد"، فإن هناك سبعة لاعبين يقفوا أمام عودة "رمضان" للنادي في الموسم المُقبل.

وأوضحت الصحيفة أنّ النادي سيملك في الموسم الجديد سبعة لاعبين في مركز الجناح الأيمن، وهم "إسحاق مبينزا"، و"أداما دياخابي"، بالإضافة إلى "إلياس كاشونجا" والذين لعبوا بشكل أساسي في الموسم الماضي.

بالإضافة إلى "أليكس بريتشارد" والذي تحول من مركز صانع الألعاب في مركز الجناح تحت قيادة مدرب الفريق، مع تواجد الموهبة الناشئة "آرون رو"، وكذلك عودة "كولين كوانر"، و"راجيف فان" من الإعارة.

وأفادت الصحيفة أنّ مع السبعة اللاعبين المذكورين، فإن من المتوقع أنّ يوافق هدرسفيلد على عرض الأهلي لتجديد إعارة "صبحي" مجددًا.