يبدو أنّ الدولي الفرنسي "بول بوجبا" بات قريبًا من الرحيل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي.

بطل كأس العالم 2018، لا يرغب في مواصلة مشوراه في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، ويرتبط بإمكانية العودة إلى يوفنتوس الإيطالي أو الانتقال للعب تحت قيادة مواطنه "زين الدين زيدان" مدرب ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قد قدم بالفعل عرضًا للأرجنتيني "جيوفاني لو سيلسو" لاعب وسط فريق ريال بيتيس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الشياطين الحمُر، قدموا عرض قيمته 75 مليون يورو، لبيتيس  من أجل السماح له بالرحيل.

اقرأ أيضًا.. إشارة جديدة تُبعد بوجبا عن مانشستر يونايتد

وذكرت الصحيفة أنّ هُناك اجتماع عُقد في إنجلترا، بين ممثلي الناديين وكذلك وكيل أعمال اللاعب.

وقالت الصحيفة أنّ مسؤولي بيتيس لم يردوا على عرض مانشستر يونايتد حتى الآن، في ظل رغبة النادي في بيعه بأقل من 100 مليون قيمة الشرط الجزائي في عقده، مشيرة إلى أنّ إذا رفع اليونايتد عرضه لـ80 مليون يورو، سيوافق النادي الإسباني على بيع صاحب الـ"22" عامًا.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يقدم عرضًا لضم لاعب ريال بيتيس

"لو سيلسو" انضم لبيتيس على سبيل الإعارة في الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان، وقام النادي الإسباني بتفعيل بند شراءه مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين يورو كمتغيرات.

يُذكر أنّ "لو سيلسو" يُقدم أداءً رائعًا هذا الموسم مع بيتيس، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات، وسجّل 12 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.