انتقد الصحفي الايرلندي "شين كالاهان"، مدير نادي سلتيك السابق "روني دايلا"، بعد التراجع عن التعاقد مع "محمود حسن تريزيجيه" جناح منتخب مصر ولاعب قاسم باشا التركي عام 2015.

سلتيك كان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع صاحب الـ"24" عامًا عام 2015، وأبدى اللاعب موافقته على الانتقال للنادي الاسكتلندي، لكن مدير النادي حينها رفض اتمام الصفقة.

وكتب كالاهان في مقالة عبر موقع " hitc " البريطاني: "دايلا أثناء تواجده في سلتيك ارتكب مجموعة كاملة من الأخطاء، أبرزها هو رفض ضم محمود حسن تريزيجيه".

وأضاف: "اللاعب المصري قال في عام 2015، أنه يريد الانتقال إلى سلتيك، وكان ينتظر العرض الذي لم يصل من النادي".

وواصل: "سلتيك كان حلمًا لتريزيجيه، الذي أكد أنه لن يتخلى عنه، ويتمنى تحقيقه، لكن دايلا لم يقدم أي عروض".

وتابع: "وبعد أربع سنوات تريزيجيه أصبح من نجوم مصر، حيث تألق في أول مباراتين في كأس الأمم الإفريقية، وإذا استمر في هذا الأداء، لن يستمر كثيرًا مع قاسم باشا".

وأنهى: "دايلا ارتكب خطًأ كبيرًا بعدم التعاقد مع تريزيجيه، أعتقد أنه الآن لن ينضم لسلتيك، كما أنّ قاسم باشا قد يحصلوا على مبلغ كبير جدًا هذا الصيف بعد بيعه".

"تريزيجيه" يُقدم حتى الآن أداءً رائعًا مع الفراعنة في الأمم الإفريقية، حيث أحرز هدف في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي بطريقة رائعة؛ وصنع آخر في مواجهة الكونغو الديموقراطية بعد مراوغة رائعة لدفاع الفهود، وحصل على جائزة رجل المباراة.

"تريزيجيه" قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

يُذكر أنّ "تريزيجيه" يتواجد على رادار نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يُعد من بين خمسة لاعبين يراقبهم النادي الملكي في أمم إفريقيا المُقامة في مصر (طالع المزيد من التفاصيل).