تفوق مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي خلال الساعات الماضية في سباق ضم المدافع الدولي "هاري ماجواير" لاعب ليستر سيتي بالميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن الشياطين الحمر قد رفعوا من قيمة عرضهم المادية إلى 70 مليون جنيه إسترليني، في محاولة منهم لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

ويسعى مانشستر يونايتد سادس الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، لتقوية دفاعاته استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة مدربه "أولي جونار سولشاير".

بينما في الجهة الأخرى، يريد مانشستر سيتي بطل المسابقة جلب "ماجواير" لتعويض رحيل "فينسنت كومباني" الذي رحل بعد نهاية الموسم الماضي وانتقل مجانًا إلى أندرلخت.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يوجه ضربة قوية لجاره مانشستر يونايتد في سباق ماجواير

ولكن في خبر عاجل، عادت الشبكة الشهيرة لتؤكد أن مسئولي ليستر سيتي قد وجهوا ضربة موجعة لطموحات مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات مدافعه الدولي بسبب ضعف العرض المادي.

وكانت إدارة الثعالب قد رفضت قبل أيام بيع "ماجواير" مقابل عرض مالي قيمته 65 مليون جنيه إسترليني من قبل مانشستر سيتي، لعدم رضائهم على قيمة المقابل المادي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد أبرم صفقتين حتى الآن في الميركاتو الصيفي، الأولى "دانيل جيمس" من سوانسي سيتي" والثانية "آرون-وان بيساكا" من كريستال بالاس.