كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن ضربة قوية وجهها برشلونة لبايرن ميونيخ خلال الساعات الماضية بشأن عرضه من أجل ضم اللاعب "عثمان ديمبلي" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحرك مسئولو العملاق البافاري من أجل محاولة الحصول على خدمات الفرنسي الدولي، وتقدموا بعرض مادي قيمته 70 مليون يورو.

لكن رد برشلونة سريعًا على هذا العرض وقام برفضه، لضعف قيمة المقابل المادي المعروض من بطل البوندزليجا وابتعاده عن ما قام النادي بدفعه نظير الحصول على اللاعب من بوروسيا دورتموند بـ105 مليون يورو إلى جانب 40 مليون يورو متغيرات في عام 2017.

إقرأ أيضًا: بعد ظهوره في مباريات أمم إفريقيا.. تعرف على سبب زيادة ديمبلي لمصر

وأفادت الصحيفة أن كان هناك تواصل بالفعل بين الناديين، خاصة وأن هناك اهتمام كبير من طرف بايرن ميونيخ لضم "ديمبلي" بعد فشلهم في الحصول على خدمات "ليروى ساني" جناح مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة أن المسئولين في إدارة برشلونة قد قرروا عدم التخلي عن جناحه الشاب بأقل من 95 مليون يورو، حتى لا يتكبدوا خسائر مالية فادحة.

ويبحث بايرن ميونيخ عن لاعبين من أجل تعويض رحيل "آريين روبن" و"فرانك ريبيري" عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، وكان هدفهم الأول "ساني"، لكن مانشستر سيتي رفض عرضهم لذلك توجهوا لشراء "ديمبلي" من برشلونة.

ويبدو وأن برشلونة لا يمانع في بيع الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في حالة رفع النادي الألماني لعرضه المادي وربما يدخل في صفقة تبادلية مع "نيمار دا سيلفا" وينتقل إلى باريس سان جيرمان. (طالع مزيد من التفاصيل)