أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إنجلترا، أنّ نادي إيفرتون، يريد التعاقد مع "محمود حسن تريزيجيه" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف قاسم باشا التركي، في سوق الانتقالات الصيفي.

وبحسب صحيفة "ديلي بوست" البريطانية المُهتمة بأخبار التوفيز، فإن المدرب البرتغالي "ماركو سيلفا" المدير الفني لإيفرتون، طلب من إدارة ناديه التعاقد مع "تريزيجيه".

وأشارت الصحيفة إلى أّنّ إدارة زُرق الميرسيسايد مُستعدة لتقديم عرض رسمي لقاسم باشا خلال الفترة القادمة لضم صاحب الـ"24" عامًا، بعد اللافت للنظر في كأس الأمم الإفريقية المُقامة في مصر.

و لا يُعد إيفرتون النادي الوحيد الذي يريد التعاقد مع "تريزيجيه" حيث يتواجد لاعب الأهلي السابق، على رادار أكثر من نادٍ، أبرزهم أستون فيلا وواتفورد بالإضافة إلى جلطة سراي وأولمبيك ليون الفرنسي.

"تريزيجيه" يُقدم حتى الآن أداءً رائعًا مع الفراعنة في الأمم الإفريقية، حيث أحرز هدف في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي بطريقة رائعة؛ وصنع آخر في مواجهة الكونغو الديموقراطية بعد مراوغة رائعة لدفاع الفهود، وحصل على جائزة رجل المباراة.

يُذكر "تريزيجيه" قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.