كشفت صحيفة "Brimingham Live" البريطانية أن نادي أستون فيلا يفكر في ضم اللاعب "أحمد حجازي" مدافع وست بروميتش ألبيون بالميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الصاعد حديثُا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث عن تدعيم لصفوفه قبل بداية الموسم المقبل لتقديم نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه "دين سميث".

ونجح الفيلانز في العودة إلى البريمييرليج بمشاركة "أحمد المحمدي" قائد منتخب مصر، بعد الفوز على ديربي كاونتي في نهائي التصفيات من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية في الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا.. أحمد المحمدي: مستمر مع أستون فيلا في الموسم المقبل

ونال "حجازي" الإشادة من جمهور أستون فيلا الذي رحب على مواقع التواصل الاجتماعي بانضمام اللاعب المصري، خاصة وأنه كان مشاركًا في المباراة التي فاز فيها وست بروميتش عليهم في التصفيات النهائية في شهر مايو الماضي.

وعلق أحد المشجعين على الأمر عبر حسابه: "أحب يأتي لنا حجازي لن أكذب عليكم".

وأضاف مشجع آخر: "اعتقد أنه الصفقة التي ستدعم الدفاع بشكل قوي، فلا مانع إذا أحضرناه مع كاهيل (لاعب تشيلسي).

وكتب مشجع ثالث رأيه: "بفارق كبير، حجازي هو أفضل مدافع لدى وست بروميتش".

وعقب مشجع جديد على انضمام حجازي: "هل لديكم اعتراض على انضمام حجازي؟ إذا تخيلوا معي الاهداف التي سنسجلها في وجوده من الركلات الحرة المباشرة بالإضافة لامتلاكنا كلًا من مينجز، تشيستر، كاهيل".

الجدير بالذكر أن هناك تقارير قد ربطت أيضًا "محمود حسن تريزيجيه" جناح قاسم باشا ومنتخب مصر بالانتقال إلى أستون فيلا خلال الأيام الماضية بمقابل 8 مليون جنيه إسترليني. (طالع التفاصيل)