رفض البرتغالي "جواو فيليكس" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، المُقارنة مع مواطنه "كريستيانو رونالدو" أسطورة ريال مدريد، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي.

صاحب الـ"19" عامًا انضم إلى أتلتيكو مدريد مقابل 126 مليون يورو، ووقع على عقدًا طويل الأمد لمدة سبع سنوات (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال فيليكس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ولولىرونالدو لاعب عظيم، إنه الأفضل حاليًا في العالم، وربما يكون الأفضل على مر العصور، عندما كان سويًا في المنتخب الوطني، أخبرني عن مدريد، لقد أحب فترته فيها كثيرًا".

وأضاف: "المُقارنة معه رائعة بالطبع، ولكن أنا لا أريد المقارنة معه، رونالدو يظل رونالدو، وأنا هنا من أجل كتابة قصتي".

وواصل: "أنا سعيدًا للغاية لأن أكون جزءًا من هذا المشروع، وهذا النادي، زملائي استقبلوني جيدًا جدًا، أنا آمل أنّ أتمكن من مساعدة النادي".

وعن الضغوطات بشأن قيمة الصفقة قال: "هذا الأمر لن يشكل ضغطًا عليّ، أنا سأبذل قصارى جهدي، إنها أمور خاصة بسوق الانتقالات، وأنا لا أريد الخوض في ذلك، أنا لا أهتم بالأموال على الإطلاق، أنا ببساطة أريد القيام بعملي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لن أنسى أبدًا فترتي في بنفيكا، لم يكن من السهل مغادرة البرتغال، لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي، فزنا بالدوري، وحققنا أشياء رائعة، سأظل دائمًا أتذكرهم، وسأكون مُشجعًا دائمًا لبنفيكا".