نصح الأمريكي "جوناثان سبكتور" لاعب مانشستر يونايتد السابق، ناديه بالتعاقد مع "هاري كين" مهاجم توتنهام هوتسبير، في نافذة الانتقالات الصيفية.

الشياطين الحمُر عانوا تهديفيًا في الموسم الماضي، في ظل تذبذب أداء الثنائي "روميلو لوكاكو"، و"ماركوس راشفورد".

ويرتبط كذلك "لوكاكو" بالرحيل عن مسرح الأحلام "أولد ترافورد"؛ حيث يسعي إنتر ميلان بقوة لضمه، ليكون بديل للأرجنتيني "ماورو إيكاردي" والذي أعلن النادي إنه لن يكون ضمن خططه في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يبدأ مفاوضات رسمية لضم لوكاكو ومانشستر يونايتد يحدد سعره

وقال سبكتور في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أعتقد أنّ سيكون من الرائع، أنّ يُصبح ماركوس راشفورد هو المهاجم الرئيسي للفريق، ولكنني لا أعتقد أنه سيكون كافيًا كما ينبغي".

وأضاف: "مانشستر يونايتد الآن فريق شاب، ولكن أعتقد أنه يجب عليهم إيجاد التوازن الصحيح بين الشباب وأصحاب الخبرة، وأنا أحب أنّ أراهم يجلبون هداف من طراز رفيع".

وواصل: "مثل رود فان نيستلروي، هو بمثابة اللاعب الذي يريده كل نادٍ، لاعب تعرفه، سيسجل عدد معين من الأهداف".

وأردف: "هاري كين هو الأمثل لهم، أنا أحب أنّ أراهم يتعاقدون مع لاعب من هذا القبيل، لكنني لا أعرف مقدار الأموال التي يُمكنهم إنفاقها لهذا المركز".

وأكمل: "لوكاكو لاعب جيد للغاية، لكنه مُختلف تمامًا عن فان نيستلروي، رود يُمكن أنّ يختفي لمدة 80 دقيقة، لكنك تعلم إنّ إذا جاءت فرصة واحدة فسوف يُسجّلها".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أشعر أنّ لوكاكو يحتاج إلى فرصتين من أجل إحراز هدف، لذلك أعتقد أنّ الجماهير تشعر  بالإحباط بسبب ذلك.