أعرب الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق برشلونة الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى النادي الكتالوني، في سوق الانتقالات الصيفي.

البلوجرانا أعلن أول أمس الجمعة، بعد عامين من الانتظار عن ضم بطل كأس العالم 2018، بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي أمام وسائل الإعلام: "لقد انتظرت طويلًا حتى آتي إلى هُنا، كنت أتطلع إلى المجيء إلى برشلونة".

وأضاف: "لم أكن أتخيل مُطلقًا الوصول إلى هذا المستوى، سأستمتع بهذه اللحظة، برشلونة هو أحد الفرق التي أعتدت على مشاهدتها عندما كنت طفلًا على التليفزيون، لقد لعبت في أندية رائعة، والآن حات وقت الاستمتاع في برشلونة".

وواصل: "لقد كان من الصعب عليّ الرحيل عن أتلتيكو مدريد، لديّ احترام كبير لهم، لقد أعطيتهم كل شيء من البداية حتى النهاية، أنا سعيد لأنني سألعب مع ميسي، إنه أسطورة، وسيظل أسطورة لأطفالي وأحفادنا".

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يشيد بجريزمان ويكذب أتلتيكو مدريد

وتابع: "أنا أريد أنّ أشكر ريال سوسيداد أول فريق لعبت له، وإنريكي سيريزو (رئيس أتلتيكو مدريد)، ودييجو سيميوني، ورفاقي لكل ما فعلوه من أجلي في أتلتيكو مدريد".

وأردف: "أنا أريد الاستمتاع بهذه اللحظة، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب لسنوات عديدة في أتلتيكو، لقد تطورت في أتلتيكو مدريد، وأريد أنّ أتطور هنا أكثر".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سبب اختياره للقميص رقم 17 قائلًا: "رقم 7 هناك من يرتديه بالفعل، وتواصلت مع عائلتي، وقررت الحصول على 17".