ظهر الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن انتقاله للنادي الكتالوني، قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وأكمل بطل كأس العالم انتقاله الرسمي إلى البلوجرانا، اليوم، حيث خضع للكشف الطبي واجتازه بنجاح، وكشف النادي عن قميصه حيث قرر ارتداء القميص رقم 17 (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال جريزمان: "أنا مُستعد للتحدي الكبير القادم، أنا هُنا من أجل محاولة التغلب على نفسي، أريد أنّ أكون مهمًا في برشلونة، أريد الفوز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا".

وواصل: "من الصعب دائمًا ترك منزلك الذي كنت تشعر بالراحة فيه، لقد قدمت كل شيء هناك، وسأظل ممتن لهم دائمًا".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: برشلونة فريقي المُفضل مُنذ أن كنت طفلًا.. وميسي سيظل أسطورة دائمًا

وعن فيلم القرار الذي أعلن من خلاله العام الماضي عن رفض الانتقال إلى برشلونة والاستمرار في أتلتيكو مدريد وغضب "لويس سواريز"، و"ليونيل ميسي"، قال: "لم ألعب مع أي الطرفين، الشيء الأكثر أهمية هو أننا الآن معًا".

وتابع: "أنا أتطلع إلى ارتداء قميص هذا النادي، إذا اضطررت إلى الاعتذار، فسأفعل ذلك في الملعب، أفضل من أنّ أتكلم، ربما يكون غاضبين، سأرى عندما أكون معهم".

وأضاف: "أنا يُمكنني المُساهمة في إحراز الأهداف وصنع الأهداف، جميع اللاعبين الموجودين هُنا لديهم مستوى خاص، كلهم لاعبون جيدون للغاية".

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يرد على أتلتيكو مدريد ويرفض الحديث عن نيمار ويُصرّح: الميركاتو لا يزال طويلًا

وأكمل: "أنا أُدرك أنّ ميسي وسواريز قد يكونوا غاضبين، سأتحدث معهما وأصلح الأمر، أنا سعيد للغاية لأنني سأكون مع ميسي في نفس الفريق، سيكون دائمًا أسطورة، إنه مرجع لجميع لاعبي كرة القدم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد فعلت بعض الأشياء السيئة في الماضي، لكنني لست نادمًا أبدًا على أي شيء، في العام الماضي لم أكن مُستعدًا للتنقل، ابنتي كانت على ما يرام في مدريد، ولكن هذا العام الأمور كانت مُختلفة".