تحدث الدولي الويلزي آرون رامسي لاعب يوفنتوس الجديد، عن المدير الفني ماوريسيو ساري، الذي انضم معه للبيانكونيري ويتطلعان للعمل سويًا.

رامسي لاعب آرسنال السابق واجه ساري من قبل عندما كان الأخير مدربًا لتشيلسي الإنجليزي، في ديربي لندن، والآن يجتمع الويلزي بالإيطالي في قلعة البيانكونيري.

رامسي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي تحدث عن ساري: "ما رأيته في الموسم الماضي، أنه وصل إلى اثنين من النهائيات للبطولات التي يلعب بها، وفاز بواحده منهم، كما أنه قاد فريقه للتأهل إلى دروري الأبطال".

وأكمل: "ما فعله ليس بالأمر السهل، لذلك كان بالتأكيد نجاحًا له هناك، آمل أن يتمكن من جلب فلسفته وأسلوبه إلى يوفنتوس، لأن الفوز بكرة القدم الجميلة هو الوضع المثالي، لكنه ليس الطريقة الوحيدة".

وأشار: "لقد استقبلني اللاعبون بشكل رائع، وتحدثت مع ساري وهو ودود للغاية وسهل التحدث إليه، أتطلع لمساعدة زملائي في تحقيق اهدافنا بالموسم الجديد".

طالع أيضًا.. رامسي: اخترت يوفنتوس رغم امتلاكي عروض أخرى

حتى الآن يمتلك يوفنتوس العديد من اللاعبين في وسط الملعب، بجانب رامسي، فهناك رابيو الوافد الجديد أيضًا، بالإضافة لسامي خضيرة وماتويدي وإيمري تشان وميراليم بيانيتش، والأورجوياني بينتانكور.

وعلق رامسي: "هناك منافسة مع لاعبين كبار في وسط الملعب، لكن هذا أمر متوقع في فريق مثل يوفنتوس، يجب أن أقاتل وأنتج كل ما لدي من أجل اللعب أساسيًا، وأتطلع لهذا التحدي".

وأشار: "أحب أن أكون لاعب وسط من مربع إلى آخر، يمكنني الصعود والهبوط في الملعب، ويمكنني الدفاع والهجوم، هذه هي خصائصي، لكنني سأفهم دوري مع المدرب الجديد وسأحاول تنفيذ كل ما يطلبه مني".

جون تشارلز أحد أساطير يوفنتوس السابقين وكان ويلزي الجنسية، ولم يأتي لاعب من ويلز بعده قبل رامسي، فماذا يتوقع آرون؟

أجاب: "جون أسطورة تاريخية، أتطلع بأن أكون مثله كشخص ولاعب كرة قدم، وأتمنى أن أقدم ما قدمه ليوفنتوس وللجماهير".