كشفت تقارير صحفية يونانية، أنّ نادي باناثينايكوس، قد أبدى اهتمامه بضم "عمرو وردة" صانع ألعاب فريق باوك سالونيكا، في نافذة الانتقالات الصيفية.

"وردة" قضى الموسم الماضي معارًا إلى نادي أتروميتوس أثينا، بعد مشكلة مع المدير الفني لباوك، ولا يرغب مدرب النادي ذو الأبيض والأسود استمراره في الموسم المُقبل، خاصًة بعد ما حدث في معسكر منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا.. باوك يستعد للتضحية بعمرو وردة لحسم صفقة برازيلية

وكانت بعض من الفتيات قد نشروا محادثات بينهم وبين "وردة" بالإضافة إلى مقاطع فيديو، أرسلها اللاعب لهم، وتم اتهامه بالتحرش الجنسي والعنف ضدهم.

ثم اتخذ هاني أبو ريدة" رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق، ، قررًا باستبعاد "وردة" للحفاظ على الانضباط داخل المعسكر، ولكن بعد ذلك تراجع المنتخب عن هذا القرار بعد اعتذار "وردة" وبعد تدخل من اللاعبين في مقدمتهم "محمد صلاح"، بالإضافة إلى "أحمد حجازي"، و"محمود تريزيجيه"، وقائد المنتخب "أحمد المحمدي".

اقرأ أيضًا.. باوك يُحدد موعدًا لحسم مُستقبل عمرو وردة

وبحسب شبكة "بيج نيوز" اليونانية، فإن باناثينايكوس تواصل مع باوك من أجل إمكانية ضم "وردة"، ولكن هناك عائق حول اتمام الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أنّ إدارة باناثينايكوس لن تستطيع تحمل راتب "وردة" الذي يحصل عليه مع باوك، وفي حال رفض اللاعب تخفيض راتبه، فإن الصفقة لن تتم.

يُذكر أنّ "وردة" ألمح إلى رحيله عن باوك، مشيرًا إلى أنه سيُعقد جلسة مع مسؤولي النادي لمناقشة مستقبله (طالع ماذا قال؟).