حدد نادي باريس سان جيرمان شرطه الوحيد من أجل الموافقة على بيع لاعبه "نيمار دا سيلفا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعاد البرازيلي في ساعة مبكرة بالأمس إلى مقر معسكر الفريق، من أجل الاجتماع بالإدارة متمثلة في "ليوناردو" المدير الرياضي لبطل فرنسا.

وأوضح "ليوناردو" بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية لـ"نيمار" الشرط الوحيد الذي سيفتح من خلاله باريس سان جيرمان الباب لرحيله بعد ان أبلغه اللاعب رغبته في الرحيل وتغيير النادي. (طالع مزيد من التفاصيل)

مدير النادي الفرنسي قد أكد له على أن خروجه لن يكون سهلاً، ولكن لن يكون أيضًا مستحيلًا إذا جاء العرض المناسب الذي تراه الإدارة يحقق طموحاتها بعد شراءه في عام 2017 بمقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ويشعر "ناصر الخليفي" وفقًا لما أشارت إليه الصحيفة بعدم الاطمئنان تجاه العرض الذي سيقدمه برشلونة في الفترة المقبلة، حيث يعلم جيدًا أنه لن يستطيع من خلاله استعادة أمواله التي دفعها قبل عامين.

لذلك إذا تقدم برشلونة بالعرض الذي ينتظره رئيس النادي القطري، سيوافق على رحيل "نيمار" وهو ما يصعب عملية اكتمال الصفقة بين الناديين في الميركاتو الصيفي.

شاهد بالصورة.. مراسل قناة برشلونة يعلن اقتراب عودة نيمار

الجدير بالذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية تلمح إلى وجود تفكير من قبل إدارة برشلونة بتقديم عرض لباريس سان جيرمان، عبارة عن صفقة تبادلية يعود من خلالها "نيمار" إلى ملعب "كامب نو.

وكشفت الصحيفة عن تفاصيل الصفقة، وهي تقديم 40 مليون يورو بالإضافة إلى انتقال "عثمان ديمبلي" و"فيليب كوتينيو"، ولكن هذا ما لا يراه النادي الفرنسي مناسبًا للموافقة على رحيل البرازيلي.