ليس نيمار فقط هو من يشغل بال برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هناك أيضًا مركز الظهير الأيسر الذي يسعى البلوجرانا لتدعيمه.

برشلونة يمتلك جوردي ألبا في الجانب الأيسر، وعندما غاب اللاعب عن بعض المباريات في الموسم الماضي، اضطر فالفيردي أن يدفع بسيرجي روبيرتو أو سيميدو في ذلك المركز.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة حصر اختياراته بين ثلاثة لاعبين، لضم أحدهم على أن يكون البديل المناسب للظهير الأيسر الإسباني.

الثلاثة هم: جونيور من بيتيس، وجيريرو من بوروسيا دورتموند، وظهير ميلان ريكاردو رودريجيز.

جونيور الشاب لاعب بيتيس، لديه شرط جزائي في عقده يقدر بـ50 مليون يورو، لكن بعض التقارير تشير إلى أن بيتيس مستعد للسماح له بـ25 مليون، ولكن رغم ذلك النادي الكتالوني يرى بأن المبلغ كبير.

ثاني الخيارات، رفائيل جيريرو لاعب بوروسيا دورتموند، وينافس برشلونة على ضمه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي.

الخيار الآخير، السويسري ريكاردو رودريجيز الذي يتابعه برشلونة منذ سنوات قبل انتقاله لميلان، حينما كان لاعبًا لفولفسبورج، ويرى النادي بأن تكلفته ستكون أقل عن الثنائي الآخر.

بينما اللاعب الذي يبدو أصبح خارج الحسابات، هو فيليبي لويس ظهير أتليتكو مدريد، الذي يستعد للعودة إلى البرازيل، كما أن برشلونة يرى بأنه تقدم في العمر ومن الصعب أن يضيف للبلوجرانا.