لمح دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز باقتراب الفريق من التعاقد مع صفقات جديدة بالميركاتو الصيفي.

وارتبط محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر ونادي قاسم باشا، بإمكانية الانتقال إلى صفوف الفيلانز لتدعيم صفوفهم الهجومية بعد متابعة سميث لأدائه في بطولة كأس أمم إفريقيا الحالية خلال دور المجموعات.

اقرأ أيضًا.. نادي إيطالي يرصد 10 ملايين يورو للتعاقد مع تريزيجيه

وعلق مدرب أستون فيلا على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية: اعتقد أن ملاك النادي قد أظهروا نيتهم من خلال أموالهم التي سمحوا لنا بإنفاقها لتدعيم الفريق.

وأضاف: كنا نحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل تعويض اللاعبين الذين خسرناهم بالرحيل في بداية فترة الانتقالات، لقد فقدنا الكثير من الذي كانوا يشاركون معنا في الموسم الماضي.

وتابع: هناك 6 لاعبين قد عادوا إلى أنديتهم بعد نهاية عقود إعارتهم مع أستون فيلا، ولكننا نجحنا في التعاقد مع ثلاثة لاعبين منهم بعقود دائمة وهم (كورتني) هاوس، (أنور) الغازي و(تايرون) مينجز.

وواصل تصريحاته: لدينا وقت قصير لتدعيم الفريق حيث انتهى موسمنا في 27 مايو الماضي وتغلق فترة الانتقالات في إنجلترا بحلول الثامن من أغسطس، لكننا قمنا بشراء الكثير من اللاعبين الشباب وبعض اللاعبين الآخرين الذين يمتلكون الخبرات والذين بإمكانهم مساعدتنا في الموسم الجديد.

وأتم: اعتقد أننا بدأنا سوق الانتقالات بشكل جيد، لكن ستكون هناك مزيد من الإضافات في الأيام المقبلة للتأكد من قوة الفريق قبل بداية الدوري.

فهل يكون تريزيجيه من ضمن الصفقات الجديدة التي سيضمها أستون فيلا بالميركاتو الصيفي الحالي؟