أثار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الشكوك حول مُستقبل الويلزي جاريث بيل جناح النادي الملكي في الموسم الجديد.

تقارير صحفية خرجت خلال الآونة الماضية تُفيد بأن زيدان يرفض استمرار بيل في الموسم المُقبل، خاصًة بعد انضمام هازارد ورودريجو جوس، وتواجد فينيسيوس جونيور وإبراهيم دياز بالإضافة إلى ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونخ الودية في الكأس الدولية للأبطال: "بيل؟ لا يشكل أي مُشكلة، بقاءه لا يمثل أزمة بالنسبة لنا، جاريث يملك عقدًا مع ريال مدريد، وسنرى ما يحدث، دوره لم يتغير مع الفريق على الإطلاق مُنذ يونيو الماضي".

وأضاف: "الآن أنا لدّي كل اللاعبين، سنرى كيف سأستخدمهم جميعًا؛ إنه أمر صعب، لكن في الواقع، هذا دوري كمدرب، أتحدث مع الجميع لأنني أحب أنّ أكون واضحًا، والجميع يعرف دوره داخل النادي".

وعن مُستقبل خاميس رودريجيز وإمكانية انتقاله لأتلتيكو مدريد قال: "إنه لاعب لريال مدريد، الآن هو في العطلة ويقضى إجازته، سنرى ما سيحدثن لا أستطيع قول أكثر من ذلك".

وعن أشرف حكيمي المُعار لصفوف بوروسيا دورتموند قال: "سيُقضي موسم آخر في دورتموند، هو لاعب جيد، ونحن نعرف كم هو جيد، من الجيد أنّ يبقى هناك لعام آخر".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المفاوضات مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قائلًا: "أنا دائمًا أقول نفس الشيء، سأبدو سخيفًا، النادي يعرف ما نريد، ولكن اليوم نحن نركز على المباريات، وفي المُستقبل سنرى ما يُمكن أنّ يحدث".