وجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رسالة نارية لناديه السابق بايرن ميونيخ بسبب حديثهم الدائم عن رغبتهم في ضم ليروى ساني مهاجم الفريق الإنجليزي.

واعترف نيكو كوفاتش المدير الفني للعملاق البافاري قبل أيام، بأنه بالفعل يسعى وراء التعاقد مع الجناح الألماني أو عثمان ديمبلي من برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وردًا على أحد أسئلة الصحفيين حول إمكانية انضمام هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، قال الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: "أنا أعلم أن بايرن ميونيخ يحب الحديث كثيرًا عن ساني في الإعلام، لكنني لن أتحدث أبدًا عن لاعبي الفرق الأخرى".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرغب في ضم ميسي الجديد إلى مانشستر سيتي

وأضاف: "نحن حاليًا نراقب ونتابع أكثر من لاعب للتعاقد مع مدافع جديد، بجانب وجود 3 لاعبين أصحاب خبرات كبيرة ومدافعين من صفوف الناشئين في قائمة الفريق".

وتابع: "سنرى ماذا يمكننا أن نفعل في الأيام المقبلة، إذا ما وافق النادي على إنفاقنا لمزيد من الأموال في الصيف سنتجه نحو التعاقد مع لاعب جديد وإذا رفضوا لن ننفق شيئًا".

وعاد جوارديولا للحديث عن مستقبل ساني: "الأمر يتشابه مع سانشو (في الصيف الماضي)، لقد كنا نريد استمراره مع الفريق، لكن في النهاية إذا لم تكن لديه الرغبة فماذا نستطيع أن نفعل؟!".

ورحل سانشو إلى صفوف بوروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني، بعد شعوره بصعوبة الحصول على فرصة في تشكيل مدربه الإسباني.