تنتظر جماهير نادي أستون فيلا إتمام التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه جناح قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا لموسم 2019/2020.

وخرجت شبكة سكاي سبورتس العالمية يوم أمس السبت، لتؤكد أن الناديين قد توصلًا إلى اتفاق يقتضي بانتقال اللاعب المصري، وسيسافر إلى إنجلترا خلال ساعات اليوم من أجل إجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي. (طالع مزيد من التفاصيل)

الصفقة ستكلف خزائن أستون فيلا 11 مليون يورو (8 مليون جنيه إسترليني)، رغم وجود محاولات من قبل سانت إيتين لخطف اللاعب في الساعات الأخيرة ولكن العرض الإنجليزي كان مقنعًا أكثر بالنسبة للمسئولين في قاسم باشا.

وعبرت الجماهير المساندة والمتابعة لأستون فيلا عن سعادته بتلك الصفقة عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرأ أيضًا.. أستون فيلا يرفع عرضه لحسم صفقة تريزيجيه من قاسم باشا

وكتب أحد المشجعين على المنصة الاجتماعية: "تريزيجيه يبدو وكأنه لاعب كرة قدم رائع".

وتابع مشجع آخر: "أتمنى أن تتم صفقة تريزيجيه وينضم للفريق، لأنني متحمس لرؤية مهاراته المميزة".

وعلق مشجع ثالث عن الصفقة المنتظرة: "التعاقد مع تريزيجيه يحمسني بشدة، كان انضمام (تايرون) مينجز ضروريًا للفريق، ولكن هذا النوع من الصفقات كنا نفتقده كثيرًا".

وأبدى مشجع آخر رأيه عن الأمر: "أميل للموافقة على تلك الصفقة، سمعت عنه لأول مرة في الصيف الماضي، وتابعته بدقة هذا الوسم، أنا متحمس لرؤيته أكثر من ويسلي (مهاجم جديد من كلوب بروج)، لا أعرف ما يمكن لويسلي تقديمه للفريق بمباريات الموسم القادم ولكنني رأيت على الأقل تريزيجيه عدة مرات".

وعقب مشجع آخر عن الصفقة: "تريزيجيه و(أنور) الغازي، سيكون لدينا جناحين يشكلان الخطورة الهجومية على أرض الملعب بسرعتهما الكبيرة، عندما نكون تحت الضغط أمام الأندية الأقوى بقيادة ماكجين المتخصص في الهجمات المرتدة".