أشاد أندريس إنييستا بصفقة أنطوان جريزمان الذي نجح ناديه السابق برشلونة في حسمها رسميًا قبل أيام قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد.

ويتواجد اللاعب في الوقت بإسبانيا رغم انتقاله إلى فيسيل كوبي المنافس في الدوري الياباني، حيث تم تعيينه كسفير جديد لرابطة الأندية.

وعلق أسطورة البلاوجرانا على الصفقة في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: "قدرات جريزمان معروفة للجميع في الدوري الإسباني".

وتابع: "اعتقد أن لديه كل الإمكانيات اللازمة للنجاح مع برشلونة، بالإضافة لكونه محاطًا باللاعبين الأفضل في العالم إلى جانب خبرته الكبيرة التي أتمنى أن تساعد الفريق في تحقيق أهدافه".

اقرأ أيضًا.. إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشلونة

وانتقل إنييستا للحديث عن إمكانية عودة نيمار إلى الفريق بالميركاتو الصيفي: "لا أعرف إذا كان سيعود أم لا، ولكن من خلال الأيام الماضية يبدو وأن هناك احتمال لحدوث هذا الامر، لكنني لا أعلم الحقيقة".

وأضاف: "بالنسبة لي، نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ولننتظر ونرى ماذا سيحدث".

واختتم تصريحاته بالتعليق على مواجهة برشلونة الودية أمام فيسيل كوبي يوم 27 يوليو: "الأمر غريبًا بعض الشيء، لأنني لم أواجه برشلونة أبدًا، آمل آلا أخطئ وأن أمرر الكرة لفريقي وسنحاول الاستمتاع في تلك المباراة لإسعاد الجماهير لأن هذا النادي لن يأتي إليك كل يوم".