أكد كريم نيدفيد، نجم النادي الأهلي، انه سيعود قريبًا للملعب، بعد اقتراب انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به بعد الجراحة التي خضع لها في غضروف الركبة بمعرفة الخبير الالماني فايلر.

توج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ 41 في تاريخه، عقب الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 77 نقطة متصدرا جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

أقرأ ايضًا.. طبيب الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة كريم نيدفيد

أضاف نيدفيد خلال لقاءه عبر برنامج سوبر تايم، المذاع عبر قناة تايم سبورت، اليوم: "سأعود قريبًا للملعب، ولا يوجد موعد محددًا بعودتي للمباريات يتم التحديد بناءً على حالتي، النسبة المحدد الذي أكون متواجد فيها أول شهر 10 أو نصفه بالكثير".

وواصل: "الدوري كان صعب منذ البداية بالأحداث التي كانت متواجدة حولنا، والناس التي كانت تهجمنا وتشكك فينا ولكن هذه طبيعية الأهلي ولاعبيه وشخصية وقدرنا نحسم اللقب في ظل الظروف التي كانت حولنا".

استكمل: "الدوري كان مميز ومن أصعب الدوريات التي فزنا بها، بعد موسم كان صعب وكان تحدي بالنسبالي بسبب المشاكل التي كانت تواجهني، وكان يجب علي أثبت نفسي وأثبت أنني أستحق ارتداء قميص الأهلي وأكون متواجد فيه".

أردف: "أحب ألعب في مركز 6 و8 بوسط الملعب وأستمتع باللعب في هذا المركز".

اختتم: "أمامنا تحديدات كثيرة مع الأهلي وأن نعود ببطولة دوري أبطال إفريقيا للأهلي، وتصفيات المنتخب الأوليمبي التي ستكون في مصر، واتمنى أن أكون متواجد مع منتخب مصر".