تحدث سرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة، لوسائل الإعلام، قِبل مباراة فيسل كوبيه الودية.

النادي الكتالوني يواجه نظيره الياباني غدًا، ظهر السبت على ملعب "كوبه المنزلي" باليابان ضمن استعدادات البلوجرانا للموسم الجديد 2019/2020.

وقال بوسكيتس: "جلب لاعبين جدد، سيجعلنا أفضل كمجموعة، والأمور ستُصبح أصعب على المدرب، عندما يتعلق الأمر بالاختيارات، لكنها مشكلة جيدة".

وأضاف: "يجب علينا جميعًا أنّ نتحسّن ونُصبح أفضل، ليس فقط جريزمان لأنه يأتي من نادٍ آخر أنه يعمل بشكل جيد وسيجعلنا أقوى، يجب على الثلاثي الجديد، التأقلم على فلسفة النادي، إنهم يندمجون بشكل جيد للغاية، وهذا أمر يُسعدنا".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: مواجهة فيسيل كوبي فرصة جديدة لجريزمان ودي يونج

وواصل: "دي يونج لاعب جيد جدًا، لقد رأينا ما فعله في العام الماضي مع أياكس، لقد قدم موسمًا رائعًا، وانا سعيد للغاية بوجود مُنافسة معه، وجود مثل هذا اللاعب الجيد معنا يعني أننا سنتحسّن أكثر، وفي النهاية المدرب من سيقرر من سيلعب".

وعن زميله عثمان ديمبلي قال: "عثمان يبدو أفضل، الطريقة التي بدأ بها كانت إيجابية، ونأمل أنّ يتبع هذا المسار، وما حدث معه أمر طبيعي، الجميع يكون لديهم وقتًا عصيبًا عند الانضمام لنادٍ جديد، آمل أنّ تسير الأمور معه على نحو أفضل، يجب أنّ يقدم لنا الكثير، لديه أشياء لا تُصدق، وننتظر منه الكثير".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن اللعب أمام زميله السابق أندرياس إنييستا قائلًا: "أندرياس يعني لنا الكثير، من الرائع أنّ نراه مرة أخرى، غدًا سيكون أمرًا غريبًا، ونحن نتمنى له الأفضل في مغامرته".