تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عن خطة ناديه بعد اعتزال الهداف التاريخي للنادي ليونيل ميسي.

الساحر الأرجنتيني وصل لعامه الـ32، وبدأ البلوجرانا بالفعل التخطيط للمُستقبل، بضم عددًا من النجوم.

وقال بارتوميو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "من واجبنا العمل لفترة ما بعد ميسي".

وأكمل: "نحن نفكر بالفعل في حقبة ما بعد ميسي، لذلك نجلب لاعبين جدد، علينا أنّ نفكر في ماذا سيحدث عندما سيبتعد ميسي عن كرة القدم، ولكنني أتمني أيضًا أنّ يظل معنا لسنوات عديدة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستعد لتجديد عقد ميسي حتى سن الـ36

وعن شكوي نادي أتلتيكو مدريد بشأن أنطوان جريزمان قال: "قِبل بضعة أيام، سألوني نفس السؤال، وقلت، لا يوجد شيء، إنه أمر طبيعي".

وأضاف: "عادًة عندما يرحل لاعب عن ناديه، فإن النادي الذي لا يريده أنّ يرحل يتصرف بهذه الطريقة، مثلنا نحن لا نرغب أحيانًا في رحيل اللاعبين".

بطل كأس العالم انضم كان انضم إلى النادي الكتالوني الأسبوع الماضي، قادمًا من الأتلتي، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي بعقده.

اقرأ أيضًا.. جيل مارين: لدينا دليل يدين برشلونة في صفقة جريزمان

وواصل: "لكن لا يوجد شيء في صفقة جريزمان، هذا شيء يحدث في صناعة كرة القدم، وهو أمر يحدث بين الأندية وبالنسبة لي، إنها ليست مشكلة على الإطلاق".

أتلتيكو مدريد أصدر بيانًا بعد الصفقة، أكد أنّ لديهم معلومات تؤكد أنّ برشلونة تفاوض مع جريزمان في شهر مارس الماضي، قِبل أنّ تنخفض قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون في الأول من يوليو، وقدم شكوي لإيقاف قيد اللاعب لاعبًا لبرشلونة.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو عن عودة نيمار لبرشلونة: قرأت ذلك في الصحف.. نحترم باريس سان جيرمان

وانتقل بارتوميو للحديث عن صفقة فرينكي دي يونج حيث قال: "نحن كنا نريد التعاقد معه بالفعل مُنذ عامين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ليس من السهل ضم لاعبين مثله، إنه من بين أفضل خمس أو ستة لاعبين في العالم، لذا فإن نقله لم يكن بالأمر السهل".