أثار ماتياس شقيق بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الجدل حول إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط الفرنسي بطل كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده بالرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" والانضمام إلى الملكي، من خلال التقارير والتصريحات التي أدلى بها زين الدين زيدان مدرب الفريق الإسباني.

وخرج زيدان في أكثر من مرة مغازلًا مواطنه في مؤتمراته الصحفية في نهاية الموسم الماضي، لكن حتى الآن لم تتم الصفقة رغم إصرار مدرب الميرينجي على ضمه لتدعيم خط الوسط قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. بيع بيل يفتح الباب أمام ريال مدريد من أجل حسم صفقة بوجبا

وعلق ماتياس في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "إذا كان بول لديه الرغبة في الانتقال إلى ريال مدريد سيفعل كل شيء من أجل تحقيق هذا الأمر، لكن إذا لم تكن لديه فلن ينضم لهم".

ورد على سؤال مراسل الصحيفة أيهما يفضل لشقيقه مانشستر يونايتد أم ريال مدريد، وأجاب: "دائمًا أريد له الأفضل، إذا كان يعتقد أن ريال مدريد هو أفضل فريق بالنسبة لإمكانياته فلن يتردد في الذهاب إلى هناك".

وعن حاجة الفريق الإسباني لخدمات بول بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد وديًا بنتيجة 7-3 في بطولة كأس الأبطال الدولية: "لم أر المباراة، ولكني علمت بالنتيجة النهائية، أخي يمكنه مساعدة أي فريق، إذا كان سينتقل إلى ريال مدريد فهو قادر على مساعدته".