علّق المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، على اقتراب ناديه من التعاقد مع الإيفواري نيكولاس بيبي مهاجم ليل الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي.

هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أنّ آرسنال قد توصل بالفعل لاتفاق مع ليل، في صفقة ستكلف خزائن الجانرز 80 مليون يورو ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع اللاعب (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال إيمري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "النادي يعمل، ونحن نفكر في كيفية تحسّين الفريق، هناك لاعبون على طاولتنا يُمكننا التعاقد معهم".

وأضاف: "بيبي لاعب جيد جدًا، نحن نفكر فقط في اللاعبين الذين يُمكنهم تحسّين الفريق حقًا، نحن كنا نعمل على مدار الأسابيع الماضية وقِبل بدء الموسم، نريد الحصول على أفضل فريق، مع اللاعبين الذين نملكهم بالفعل".

اقرأ أيضًا.. إلتواء في الكاحل.. إيمري يوضح مدى خطورة إصابة لاكازيت

وعن إمكانية تعاقد آرسنال مع مدافع جديد قال: "نحن نقرر كيف يُمكننا التحسّن، في البداية كنا في نفكر في ضم لاعب واحد فقط، ولكن إذا استطعنا فعلًا تحسّين هذا المركز، فسنفعل".

وواصل: "أريد فريقًا أفضل من العام الماضي، حتى يتمكن اللاعبون من تحقيق الكثير، لدينا فريق جيد جدًا، اللاعين الذين يمكنهم تحسّين ومُساعدة الفريق فقط هم من سيتم إحضارهم".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يقترب من حسم صفقة سامي خضيرة واللاعب يحضر إلى الإمارات

وأنهى تصريحاته بالحديث عن تواجد سامي خضيرة في ملعب "الإمارات" وإذا كان النادي يريد ضمه قائلًا: "إنه لاعب جيد جدًا، هذه هي المرة الثالثة التي أستمع فيها إنه جاء من أجلنا!".