قدم نادي بايرن ميونيخ اعتذارًا لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بسبب الخلاف الذي نشب بين الناديين في الفترة الماضية بسبب صفقة ليروى ساني.

الخلاف بدأ بين الطرفين قبل أسابيع بعد خروج نيكو كوفاتش مدرب البافاري وكارل هانز رومينيجيه المدير العام للعملاق الألماني للحديث أمام الصحافة والإعلام عن رغبته في ضم الجناح الألماني في الميركاتو الصيفي. (طالع تصريحاته)

ولكن رد المدرب الإسباني على تلك التصريحات، ووجه رسالة لناديه السابق مؤكدًا أن عليهم احترام عقود اللاعبين مع أنديتهم وعدم الحديث عنهم علنًا أمام الصحفيين.

اقرأ ايضًا.. رد قوي من جوارديولا على تصريحات رومينيجه بشأن صفقة ساني

وفي تطور مفاجأة حول تلك الأزمة، خرج رومينيجه المدير العام لبايرن ميونيخ للاعتذار عن الأمر، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "علينا احترام هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون عقود مع أنديتهم".

الاعتذار لم يتوقف عند رومينيجه فحسب، بل جاء من طرف كوفاتش وقال: "تحدثت مع بيب واعتذرت له، أعرف جيدًا أن ساني لديه عقد مع مانشستر سيتي لذلك أردت الاعتذار للنادي في المرة القادمة سأنتبه كثيرًا لحديثي".

حتى الآن لم يتفاوض بايرن ميونيخ مع مانشستر سيتي من أجل التوقيع مع ساني الذي كان يأمل كوفاتش في التعاقد معه، لتدعيم صفوف فريقه بعد رحيل فرانك ريبيري.